المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : عـ,,,ــضـ,,ـو تـ,ـ,ـحـ,,ـت الـتـأسـ,ـيـ,ـس

Ya8oT
01-22-2008, 09:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصراحه من اول مادخلت المنتدى حبيته وبالصدفه كنت ابحث بمحرك البحث (قوقل) تقابلت ويا المنتدى . شفت فيه مواضيع جميله وفي خبراء في مجال التصوير ومتخصصين يشرفون على المنتدى . خل ابدى بنفسي بالسابق كنت مصور العايله وكنت اصور بهدف الذكرى ولا كنت اصور بهدف ابراز العنصر الجمالي في الصوره اللي اقصده اصور وبس ماعدا الصور اللي انا اصورها في اماكن طبيعيه يعني غصب على الصوره تطلع حلوه بس فيها عيوب وقطعت التصوير صارلي فتره وإلتقائي بهل منتدى عرفت قيمة التصوير وعرفت انه التصوير فن وعلم بنفس الوقت وهم ذوق حبيت اكون عضو في المنتدى وان شاء الله اكتسب العلم والفن مع الأيام بهل منتدى وما احب اكتفي بالتعلم في المنتدى واحب اواصل تعليمي اني ادخل دورات هم تنمي وتدعم خبرتي من اللي استفدته بالمنتدى الطيب وادري اني مطول الموضوع وان شاء الله استفيد من حظرتكم وااالله يعطيكم العافيه .

حسين القروي
01-22-2008, 09:49 PM
يا هلا فيك اخوي بين اخوانك

وان شاء الله تفيد وتستفيد

بنسبة لدورات نحن لا نوجهك الى اي جهة

ولا نعرض اسعار الدوات في منتدانا يمكنك الذاهب

الي الجهة التي ترقب بها وتستفسر منهم

تحياتي لك

Ya8oT
01-22-2008, 11:21 PM
هلاااااااا والله فيك اخوي حسين على الرد الطيب وتسلم والصراحه مواضيعك بالمنتدى توب وقمه بكل امانه واسلوبك بالمواضيع يشوقني بأني صج اتعلم فنون التصوير واقولك بكل امانه واصل ابداعك

حسين الابراهيم
01-23-2008, 10:25 AM
تشرفنه بعضويتك اخوي

وفقك الله بينه وبين العلم والفائدة

ابرز فنك وان شاء الله تكون مستمتع

تحياي لك

علي دهراب
01-23-2008, 10:34 AM
يا هلا و يا مرحبا فيك بالمنتدى نورتنا و شرفتنا بوجودك أخ ياقوت

تقدر تواصلك معنا بشكل مباشر و عرض صورك حتى لو كانت فيها عيوب مو عيب هالشي لا طبعا المهم تشارك ويانه و تواصل و مع الايام تكبر تكبر تكون موهبه جباره محد يقدر يجاريك فيها لانك راح تبدع مثل ما قلت لك واصل ويانه سواء كان بعرض صور او طلب مساعده

و اكرر تحياتي لك و يا هلا و يا مرحبا فيك بين اخوانك

أخوك علي دهراب

Ya8oT
01-24-2008, 02:00 AM
هلاااااااااااا اخوي حسين الابراهيم تسلم والله على الرد الجميل الله يحيك

Ya8oT
01-24-2008, 02:03 AM
هلاااااااااااااا والله اخوي علي دهراب وتسلم على ردك الطيب واللي الصراحه يخليني اتعلق بالتصوير وان شاء الله في الوقت القريب اعرض جم صوره اكون مطبقها من اللي تعلمته بهل منتدى الجميل وتحياتي لك اخوي

Ya8oT
01-24-2008, 02:06 AM
هلاااااااااااا اخوي The_GaMeS ان شاء الله نستفيد منك بس تستفيد مني صعبه ان شاء الله مع الأيام والتعلم اتقن هذا الفن والصراحه صاج محد يطلع من بطل امه متعلم وتحياتي لك

Ya8oT
01-24-2008, 02:17 AM
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .حسين القروي - حسين الابراهيم - علي دهراب - The_GaMeS
الصراحه شاكر لكم على ردودكم اللي تشرح الصدر واللي تخليني بكل امانه اتعلم فن التصوير واحيي جميع اعضاء المنتدى بأكمله وشاكرلكم حسن استقابالكم لي
<<<خذه على المنتدى . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

علي دهراب
01-24-2008, 09:14 AM
العزيمة كلشي راح يصير بس عزم انت و احنه بالشوفه

flash0
01-27-2008, 09:59 PM
بصراحه كلمة حق تنقال

اليوم كنت بصور شغله من الكاميرا اللي بالنقال ... اشوف نفسي المسكه غير ، طريقة تعاملي مع المنظر اللي ابيه اصوره ... طريقة تعاملي مع العوائق اللي بيني و بين الجسم اللي بصورة
كل هذا بفضل الله من ثم جهودكم الحلوه ... الله يعطيكم العافيه :eek:

Ya8oT
01-29-2008, 06:41 PM
تسلم اخوي علي دهراب وان شاء الله معزم

Ya8oT
01-29-2008, 06:42 PM
اي والله فلاشو اتصدق مثلي كل هذا من المواضيع القيمه اللي بالمنتدى

flash0
01-29-2008, 07:46 PM
شكرا للموضوع القيم
ياقوت لكم كل احترام

Ya8oT