لتقديم الدعم والرعاية للموقع يمكنك التواصل معنا  |

استفتاء مجلة صور الكويت
 
ممتاز
جيد جدا
جيد


عرض النتائج

الأخبار: تغطية حفلة كلية التربية الاساسية للمطربة اسماء المنور بالكويت 2012 حصري




برعاية وحضور وزير الاعلام الكويتي الشيخ / محمد العبدالله الصباح و حضور عدد من قيادي من وزارة الاعلام و مدير التلفزيون علي الريس و مدير البرنامج الثاني الشيخ فهد المبارك الصباح و مدير المنوعات عبدالحميد الربيعي و مدير التجهيزات محمد المسري عقد الحفل الغناني لطلية التربية الاساسية قسم التربية الموسيقية بمشاركة المطربة المغربية / اسماء المنور مساء يوم السبت الموافق 14/7/2012 بمسرح التربية الاساسية بمنطقة الشامية وسط حضور عدد كبير من الجمهور ، وكما عودتكم دائما مجلة صور الكويت الالكترونية تنقل لكم أخبار الديرة بصور .
الرجاء الأنتظار حتى يتم تحميل عدد (42) صورة














































اسماء المنور ( عذروب خلي ) بالكواليس فيديو
كل الشكر الى السيد طلال الهيفي على الجهود الواضحة بالحفل و الشكر لمدير المنوعات السيد محمد الربيعي و مدير التجهيزات السيد محمد المسري و الى وزارة الاعلام و كلية التربية الاساسية .
نتمنى من وزير الاعلام الشيخ محمد العبدالله الصباح أن لا يوقف مثل هذه الحفلات ويعيد العصر الذهبي لتلفزيون دولة الكويت ، وأعتقد يا يا بو مبارك شفت وجوه اخوانك في الحفل .
ازياء المطربة اسماء المنور من تصميم مصممة الازياء الكويتية / جنان الفارس مكياج ليلى هارمني .
تصوير وتقديم / حسين عبدالله القروي

تاريخ النشر: 2012-07-14

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


صفحتنا في اليوتيوبأخبارنا في تويترضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هنا
حقوق الطبع والنسخ والنشر والحفظ في مجلة صور الكـويت جميعها محفوظة وحصرية لـلمجلة ولا يمكن حفظ او نسخ او نشر او استخدام اي من الصور او المواضيع بدون اذن او عقد مسبق مع الادارة ان كان لديك الرغبة في استخدام او شراء اي من المواضيع او الصور الخاصة بالمصور يمكنك مراسلة الاداره ومن يخالف ذلك سوف يلاحق قانونيا محليا ودوليا