لتقديم الدعم والرعاية للموقع يمكنك التواصل معنا  |

استفتاء مجلة صور الكويت
 
ممتاز
جيد جدا
جيد


عرض النتائج

الأخبار: تغطية كواليس تسجيل أغنية صارت أحلى للمطربة أصيل هميم 2012 حصري




بدعوة من شركة واو للانتاج الفني تشرفة مجلة صور الكويت الالكترونية حضور كواليس تسجيل أغنية اصيل هميم ( صارت أحلى ) من كلمات محمد الشريده الحان صلاح احمد توزيع محمد الشطي انتاج شركة واو للانتاج الفني وبحضور والدها ، وكما عودتكم دائما مجلة صور الكويت الالكترونية تنقل لكم أخبار الديرة بصور .
الرجاء الأنتظار حتى يتم تحميل عدد (6) صورة






تصوير كواليس تسجيل اغنية اصيل هميم صارت أحلى فيديو
عتبنا على المطرب صلاح احمد عندما وعدنا أن يسلمنا الاغنية لنشرها على الانترنت ولكن وجدنا انه سلمها الى شخص ثاني لنشرها وسجل رسالة شكر بصوت الفنانة اصيل اهميم تشكره وتشكر الجهة الي انشرتها ؟؟؟؟؟!!!!!
يا الفنان صلاح احمد ما توقعنا أن يطلع منك هذا الشي كل هذا عشان انتقدنا الأغنية وقلنا أن الأغنية عالية على اصيل هميم والمستمع الجيد لـ اصيل هميم راح يلاحظ أن صوتها مهتز في الأغنية ، نصيحة من أخوك اذا ما تتقبل النقد اقول اترك الفن لن من واجبنا ننتقد و نوجه كوني من المستمعين للفنانة اصيل هميم وأعرف مساحة صوتها قبل لا تعرفها و تتعاون معاها أصيل هميم لم توفق في هذا العمل .
كما عرفنا أن أول من عرض الأغنية عن طريق المذيع في مرينا اف ام على نجم ، سؤالي لك والى علي نجم هل الاغنية دخلت ضمن أفضل 10 أغاني على حسب احصائية المرينا و شنو المصداقية في الشي هذا ؟
و سؤالنا الى القائمين على المرينا اف ام هل كل الاغاني التي هي من 10 أفضل اغاني انتو أول من بثها في الكويت ؟
تصوير وتقديم / حسين عبدالله القروي

تاريخ النشر: 2012-06-30

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


صفحتنا في اليوتيوبأخبارنا في تويترضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هنا
حقوق الطبع والنسخ والنشر والحفظ في مجلة صور الكـويت جميعها محفوظة وحصرية لـلمجلة ولا يمكن حفظ او نسخ او نشر او استخدام اي من الصور او المواضيع بدون اذن او عقد مسبق مع الادارة ان كان لديك الرغبة في استخدام او شراء اي من المواضيع او الصور الخاصة بالمصور يمكنك مراسلة الاداره ومن يخالف ذلك سوف يلاحق قانونيا محليا ودوليا