لتقديم الدعم والرعاية للموقع يمكنك التواصل معنا  |

استفتاء مجلة صور الكويت
 
ممتاز
جيد جدا
جيد


عرض النتائج

الأخبار: تغطية حفل أفتتاح مهرجان دبي السينمائي 2011 لليوم الرابع مدينة جميرا حصري




انطلق مهرجان دبي السينمائي لليوم الرابع مساء يوم السبت الموافق 10/12/2011 ولكن مع الأسف هذا اليوم كان هناك مناسبة خاصة وهو حفل خيري تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا بنت الحسين ، و الخير محدد الى فئة معينه قصدي الدعوه محدده الى اسماء معينه ، وأكيد ما يبون صحافة خليجية كونهم امنعونا يبون الصحافة الاجنبية ، من هذا المنطلق صورنا كواليس هذا اليوم نجومنا من الكويت و البحرين و مصر الي كانوا متواضعين طول فترة المهرجان ويجلسون في لوبي الفندق ، كما عودتكم دائما مجلة صور الكويت الالكترونية تنقل لكم الخبر بصور.
الرجاء الأنتظار حتى يتم تحميل عدد (15) صورة
















من الغرائب حفل خيري في مهرجان سينما أممم يمكن عشان الصحافة العالمية موجوده ، و يمكن صار الصحفي الخليجي خطر عليهم حتى يمنعوه ويسمحون للصحافة الاجنبية بدخول ، طبعا ما نشره على ادارة المهرجان والسبب 70% اجانب و المواطنين الاماراتيين شفناهم فقط واقفين على طول السجادة الحمراء .
الفنان الكبير عبدالامام عبدالله و الفنان داود حسين و الفنان خالد امين حاولوا أن يدخلونا للحفل ولكن ادارة المهرجان لم تقبل حضورنا للحفل كونه حفل خاص .
ومن غير ذكر اسماء بعض الفنانيين الكويتيين حاولوا الدخول الى المهرجان وتم منعهم .
انا اذا بشره شرهتي أرسلها الى أعيال زايد والى اعيال ابوظبي الى اعيال عجمان و الشارقة هذول الي اقولهم تقبلون اخوانكم الخليجيين يتم التعامل معاهم بهذي الطريقة السيئة ؟
والى ادارة المهرجان الى كانوا موجودين ولابسين ثوب خليجي لو كنتوا في بلدي كنا سوف نضعكم على راسنا وهذا الى تربينا عليه وتربه علية كل كويتي وخليجي .
تصوير وتقديم / حسين عبدالله القروي

تاريخ النشر: 2011-12-10

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


صفحتنا في اليوتيوبأخبارنا في تويترضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هنا
حقوق الطبع والنسخ والنشر والحفظ في مجلة صور الكـويت جميعها محفوظة وحصرية لـلمجلة ولا يمكن حفظ او نسخ او نشر او استخدام اي من الصور او المواضيع بدون اذن او عقد مسبق مع الادارة ان كان لديك الرغبة في استخدام او شراء اي من المواضيع او الصور الخاصة بالمصور يمكنك مراسلة الاداره ومن يخالف ذلك سوف يلاحق قانونيا محليا ودوليا