لتقديم الدعم والرعاية للموقع يمكنك التواصل معنا  |

استفتاء مجلة صور الكويت
 
ممتاز
جيد جدا
جيد


عرض النتائج

الأخبار: تغطية تسجيل صوتي لرواية (رتيل) للكاتب الكويتي فيصل وليد الجاسم 2011 حصري




تشرفت مجلة صور الكويت الالكترونية حضور تسجيل صوتي لروية (رتيل) للكتاب الكويتي / فيصل وليد الجاسم بمشاركة صوتية من المذيعة الكويتية / زينب خان .


رواية ريتل تتكلم عن بويه تدور فصول الرواية جميعها حولها ؟


هي اول فتاة شاذة تكشف خفايا هذا الجانب المظلم من عالم البويات الغامض والمثير للشفقة والإشمئزاز ، فالكاتب فيصل وليد الجاسم صديق لها والقصة قصتها كما روتها ( ..... ) بأدق تفاصيلها وخفاياها ، وبجرأة غير مألوفة أبدا إلا أن الكاتب أخفى بعض الأمور التي لا يجب أن تنشر لبشاعتها ...


تحدثت عن مختلف جوانب حياتها من طفولتها الغير مستقرة إلى انتقالها للعيش من بيت جدها إلى بيت والدتها ذو البيئة النتنه ، كما روت حكايات مريعة عن أخويها اللذان ارتكبا جريمة ( ..... ) والتي بسببها حكم عليهما بالحبس .


هذه البوية التي تعاني من أزمات عدة بعضها عاطفي والآخر معنوي .. كيف ارتدت الحجاب ولماذا ؟ ما سبب رفض جسدها لطبيعته الأنثوية ؟ وما أسباب كرهها لمعشر البشر من الرجال ؟ ... علامات استفهام كثيرة اجاباتها موجودة في سطور هذه الرواية الجرئية إلى جانب التسجيل الصوتي المرفق معها والذي من خلاله تم توثيق جميع الأحداث الحقيقية لحياة البوية المأساوية .
الرجاء الأنتظار حتى يتم تحميل عدد ( 9) صورة









فيديو للرواية
التسجيل الصوتي قامت بتوثيقه المذيعة زينب خان التي امنت برسالتي الاجتماعية
الله يكافينا من البويات ويحفظ بناتنا وبنات جميع المسلمين


سوف تتوفر رواية رتيل حصريا في معرض الكتاب اعتبار من يوم غدا الاربعاء 19/10/2011 صالة (5) جناح (35) لدى دار مسعى للنشر . 
تصوير وتقديم / حسين عبدالله القروي

تاريخ النشر: 2011-10-18

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


صفحتنا في اليوتيوبأخبارنا في تويترضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هنا
حقوق الطبع والنسخ والنشر والحفظ في مجلة صور الكـويت جميعها محفوظة وحصرية لـلمجلة ولا يمكن حفظ او نسخ او نشر او استخدام اي من الصور او المواضيع بدون اذن او عقد مسبق مع الادارة ان كان لديك الرغبة في استخدام او شراء اي من المواضيع او الصور الخاصة بالمصور يمكنك مراسلة الاداره ومن يخالف ذلك سوف يلاحق قانونيا محليا ودوليا