لتقديم الدعم والرعاية للموقع يمكنك التواصل معنا  |

استفتاء مجلة صور الكويت
 
ممتاز
جيد جدا
جيد


عرض النتائج

الأخبار: تغطية برنامج صوت السهارى الحلقة السادسة من غير صور !!!!!




نعتذر لجميع متابعين مجلة صور الكويت الالكترونية والى المشاركين في مسابقة برنامج صوت السهارى لعدم وضع تغطية هذا الحلقة بسبب صاحب القناة .


حضرت عدسة مجلة صور الكويت الالكترونية الى تلفزيون الشاهد في تمام الساعة 6 مساء ولقد جلسنا في المكان المخصص لنا مثل كل أسبوع و أثناء بث البرنامج قمنا بتغير موقعنا لتصوير من زاوية أخرى و عند الرجوع الى الكرسي المخصص لنا تفاجئنا أن هناك من يجلس عليه و لقد استفسرنا من المنظمين قالوا بالحرف الواحد هذول تبع الشيخ صاحب القناة !!!!!


وأهني أوجة كلامي الى صاحب القناة يا أخي مدام تبي تعزم ربعك و تقدم لهم عصير ليمون وان شاء الله فريجكم كله تعزمه ويترس الصالة لك بلغنا حتى لا نحضر ونتعب نفسنا .


تدري الي قاهرني شنو ؟ تارك أهلي بيوم جمعة و وهلكان من كثر التصوير و أعتذرت من مناسبة أخرى وأخرتها أتعامل بالمعاملة هذي !!! ما أقول الا كثر الله خيرك يا شيخ مشكور وما قصرت فعايلك اوصلت .


وأعتذر الى الأخوة المشاركين مره ثانية وأقول سامحوني ما بيدي شي ولا أقبل أني اصور بمكان لا يناسبني فأنا أعمل لكي أقدم رسالة ومحد يجبرني على فعل شيء لا اريده فأنا ولدت حر سوف اظل حر بأذن الله .


رئيس تحرير مجلة صور الكويت الالكترونية
حسين عبدالله جاسم القروي

تاريخ النشر: 2011-07-01

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


صفحتنا في اليوتيوبأخبارنا في تويترضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هنا
حقوق الطبع والنسخ والنشر والحفظ في مجلة صور الكـويت جميعها محفوظة وحصرية لـلمجلة ولا يمكن حفظ او نسخ او نشر او استخدام اي من الصور او المواضيع بدون اذن او عقد مسبق مع الادارة ان كان لديك الرغبة في استخدام او شراء اي من المواضيع او الصور الخاصة بالمصور يمكنك مراسلة الاداره ومن يخالف ذلك سوف يلاحق قانونيا محليا ودوليا