لتقديم الدعم والرعاية للموقع يمكنك التواصل معنا  |

استفتاء مجلة صور الكويت
 
ممتاز
جيد جدا
جيد


عرض النتائج

الأخبار: تغطية حفل اعلان باقة برامج تلفزيون الوطن لشهر رمضان 2011 في قاعة سلوى حصري




بحضور الشيخ / دعيج الخليفة الصباح و اسرة تلفزيون الوطن و الفنانة مريم الصالح و الفنانة الهام الفضالة و الفنانة منى شداد و الفنان محمد جابر و الفنانه لمياء طارق و الفنانة سلمى سالم و الفنانة خطر و الفنان محمد المنصور و المذيعة الكويتية منال جاسم و العديد من النجوم و المشاهير و الصحف تم الاعلان عن برامج تلفزيون الوطن لشهر رمضان 2011 في قاعة سلوى مساء يوم الثلاثاء الموافق 17/5/2011 ، وكما عودتكم دائما مجلة صور الكويت الالكترونية تنقل لكم الحدث بصور .
الرجاء الأنتظار حتى يتم تحميل عدد ( 57 ) صورة

























































قناة الوطن تكشف عن برامج شهر رمضان وتقول نحن هنا لكن السؤال الي يطرح نفسة هل سوف تقايش القنوات الصغيرة مع تلفزيون الراي و الوطن ؟
ملاك تلفزيون الوطن أكرمكم الله على الصحن الي فيه ربيانه وحده مع الأسف ما تذوقة هذي الربيانه كنت معزوم على عشاء دسم .


المذيعة الكويتية الجميلة منال جاسم عاش من شافج منال جاسم يا قمة في الأخلاق و الذرابة والله انج أذهبة و الأخبار من دونج لوعة .
تصوير وتقديم / حسين عبدالله القروي

تاريخ النشر: 2011-05-17

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


صفحتنا في اليوتيوبأخبارنا في تويترضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هنا
حقوق الطبع والنسخ والنشر والحفظ في مجلة صور الكـويت جميعها محفوظة وحصرية لـلمجلة ولا يمكن حفظ او نسخ او نشر او استخدام اي من الصور او المواضيع بدون اذن او عقد مسبق مع الادارة ان كان لديك الرغبة في استخدام او شراء اي من المواضيع او الصور الخاصة بالمصور يمكنك مراسلة الاداره ومن يخالف ذلك سوف يلاحق قانونيا محليا ودوليا