لتقديم الدعم والرعاية للموقع يمكنك التواصل معنا  |

استفتاء مجلة صور الكويت
 
ممتاز
جيد جدا
جيد


عرض النتائج

الأخبار: تغطية مؤتمر كروان العرب الفنانة أصيل هميم من مطعم ديفاز البلاجات 2011 حصري




عندما نتحدث عن الطرب و الاصالة والفن و الجمال نتحدث عن الفنانة الجميلة و الأنيقة صاحبة الصوت الحزين و الجميل الفنانة أصيل هميم .


برعاية وحضور الشيخ دعيج الخليفة الصباح وبحضور والد أصيل الأستاذ / كريم هميم عقد مؤتمر الفنانة اصيل هميم مساء يوم السبت الموافق 12/3/2011 في مطعم ديفاز في منطقة السالمية على البلاجات ، حيث تطرق المؤتمر عن التعاون المشترك بين اصيل و الخليفة لغناء مقدمة مسلسل بنات سكر نبات وجديد الفنانة الاصيل ، ادار المؤتمر الصحفي المتميز و النشط / نايف الشمري وكما عودتكم دائما مجلة صور الكويت الالكترونية تنقل لكم أخبار الديرة بصور .
الرجاء الأنتظار حتى يتم تحميل عدد ( 20 ) صورة




















أصيل هميم صاحبة الصوت الحزين و الجميل كم كنت سعيد أن التقي بفنانتي المفظلة ، نورت الكويت يا اصيل وكم سعيد أن لبيتي طلبي وغنيتي أغنية سلطني صوتك ذوبني بيك ساحر سكوتك اموت عليك ، ظمني احتويني طيب انيني بلمست أيدك ، تحكي حبيبي تسحر أولوف ، تصمت ثواني تحن الحروف ، تشعل لهيبي كل الظروف تملك كياني روحك بيدك يا عيني عليك .


أصيل هميم صوتج ما يفارق كياني


الشيخ دعيج الخليفة الصباح شكرا شكرا شكرا على تلبية طلبي باستضافة الفنانة الجميلة اصيل هميم ، نردها لك طال عمرك .
تصوير وتقديم / حسين عبدالله القروي

تاريخ النشر: 2011-03-12

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


صفحتنا في اليوتيوبأخبارنا في تويترضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هنا
حقوق الطبع والنسخ والنشر والحفظ في مجلة صور الكـويت جميعها محفوظة وحصرية لـلمجلة ولا يمكن حفظ او نسخ او نشر او استخدام اي من الصور او المواضيع بدون اذن او عقد مسبق مع الادارة ان كان لديك الرغبة في استخدام او شراء اي من المواضيع او الصور الخاصة بالمصور يمكنك مراسلة الاداره ومن يخالف ذلك سوف يلاحق قانونيا محليا ودوليا