لتقديم الدعم والرعاية للموقع يمكنك التواصل معنا  |

استفتاء مجلة صور الكويت
 
ممتاز
جيد جدا
جيد


عرض النتائج

الأخبار: تغطية الاحتفالات الوطنية في محافظة العاصمة ( الفاشل )




انطلق مهرجان العاصمة الفاشل صباح يوم الجمعة الموافق 18/2/2011 في شاطئ حديقة الشويخ برعاية محافظة العاصمة الشيخ علي جابر الأحمد الصباح / ولم يحضر الاحتفال ، و يأسفنا أن نقول لكم أن المهرجان كان فاشل بكل المقايس ولا يليق في الاعياد الوطنية الكويتية ، فشلونا محافظة العاصمة ، وكما عودتكم دائما مجلة صور الكويت الالكترونية تنقل لكم أخبار الديرة بصور .
الرجاء الأنتظار حتى يتم تحميل عدد ( 17) صورة

















لني أحب الكويت بقول
- وينك يا محافظ العاصمة يطولي بعمرك ما حضرت بقينا نصورك وتشوف بنفسك المهرجان الفاشل ، يعني يرضيك جذي طال عمرك يتشمتون فينا المحافظات الثانية ؟ توقعتك تحضر وتشارك الكويت فرحتها والسبب أني متابع جيد لقلمك مواطن كويتي الذي سطر الوطنية في سطوره واخرتها ما تحضر يا طويل العمر .
- وينكم يا تجار محافظة العاصمة تره الوطنية مو شعارات يخليكم ربي ليش ما قطيتو قطية لمحافظة العاصمة ، أعتبروها سفره من سفراتكم وله قيمة هدايكم في عيد الحب .
- منطقة العاصمة التعلمية افا بس الحين شادين الظهر فيكم يا معلمين ويا معلمات العاصمة خبري فيكم زقرت وشغل عدل وين دوركم في الاحتفال افا بس .
يا اعيال محافظة العاصمة وين أودي ويهي من اعيال المحافظات الثانية الحين ؟
تصوير وتقديم / حسين عبدالله القروي

تاريخ النشر: 2011-02-18

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


صفحتنا في اليوتيوبأخبارنا في تويترضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هنا
حقوق الطبع والنسخ والنشر والحفظ في مجلة صور الكـويت جميعها محفوظة وحصرية لـلمجلة ولا يمكن حفظ او نسخ او نشر او استخدام اي من الصور او المواضيع بدون اذن او عقد مسبق مع الادارة ان كان لديك الرغبة في استخدام او شراء اي من المواضيع او الصور الخاصة بالمصور يمكنك مراسلة الاداره ومن يخالف ذلك سوف يلاحق قانونيا محليا ودوليا