لتقديم الدعم والرعاية للموقع يمكنك التواصل معنا  |

استفتاء مجلة صور الكويت
 
ممتاز
جيد جدا
جيد


عرض النتائج

الأخبار: تغطية لقاء سمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الصباح بالفنانين والفنانات العاملين في الوسط الفني بقصر بيان حصري




في مساء يوم الأثنين الموافق 20/12/2010 التقى سمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الصباح ومجموعة من الوزراء بالفنانين والفنانات العاملين في الوسط الفني بقصر بيان ، ولقد حضر أكثر من مائة وعشرين شخصية فنية من مختلف أنواع الفنون الكويتية بدعوة خاصة ، وكما عودتكم دائما مجلة صور الكويت الالكترونية تنقل لكم أخبار الديرة بصور .
الرجاء الأنتظار حتى يتم تحميل عدد 57 صورة

























































كواليس
- تواضع سمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الصباح فصخ البشت وحرص على مصافحة جميع المدعوين وهذي الي تعودنه عليه من الاسرة الحاكمة التواضع و التواصل مع ابنائها .
- أكثر وزير شعبية هو وزير الدفاع الشيخ جابر المبارك الصباح حرص الجميع على مصافحته وأخذ صورة تذكارية معه وكان بقمة التواضع و الأخلاق كبير يا بو مبارك .
- وزيرة التربية الدكتورة موضي الحمود قمة الأخلاق والأدب والأناقة وكانت أخر من خرج من القاعة كبير يا بنت الحمود ، بس الله يرضا عليج خففي المناهج أشوي طال عمرج .
- الأستاذة سعاد الرفاعي منورة طال عمرج ومشاء الله عليج ذكرتيني يطولي عمرج .
- حبيبة الجماهير الأخت غادة الرزوقي عاش من شافج ابتسامة جميلة طال عمرج .
- أخوي الكبير الشيخ دعيج الخليفة الصباح بفضلك قدرت أحضر لتغطية المناسبة يا عساك ذخر طال عمرك والله لا يحرمنا منك .
- السكرتير العام للمنظمة التنموية للطاقة المتجددة التابعة للأمم المتحدة الكويتية غدير غازي الصقعبي منورة الحفل طال عمرج ومشاء الله أكثر من شخص سئلني من تكونيين .
تصوير وتقديم / حسين عبدالله القروي

تاريخ النشر: 2010-12-20

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


صفحتنا في اليوتيوبأخبارنا في تويترضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هنا
حقوق الطبع والنسخ والنشر والحفظ في مجلة صور الكـويت جميعها محفوظة وحصرية لـلمجلة ولا يمكن حفظ او نسخ او نشر او استخدام اي من الصور او المواضيع بدون اذن او عقد مسبق مع الادارة ان كان لديك الرغبة في استخدام او شراء اي من المواضيع او الصور الخاصة بالمصور يمكنك مراسلة الاداره ومن يخالف ذلك سوف يلاحق قانونيا محليا ودوليا