لتقديم الدعم والرعاية للموقع يمكنك التواصل معنا  |

استفتاء مجلة صور الكويت
 
ممتاز
جيد جدا
جيد


عرض النتائج

الأخبار: تغطية افتتاح المعرض الفوتوغرافي السعودي يوميات برعاية النائب الدكتور أسيل العوضي حصري




برعاية وحضور النائب الدكتور / أسيل العوضي أفتتح المعرض الفوتوغرافي السعودي يوميات مساء يوم الأحد الموافق 24/10/2010 في الجمعيّة الكويتيّة للفنون التّشكيليّة للمصور السعودي / محمد اليوسف و للقاصة والمصورة السعودية / هبة بو خمسين وللشاعر العراقي / سعد الياسري ، وكما عودتكم دائما مجلة صور الكويت الالكترونية تنقل لكم أخبار الديرة بصور .


الرجاء الأنتظار حتى يتم تحميل عدد ( 18) صورة


















كواليس
- رئيس الجمعيّة الكويتيّة للفنون التّشكيليّة عبدالرسول سلمان لم يكن يعلم أن المصورة هبة بو خمسين سعودية وليست كويتية حتى بعد نهاية افتتاح المعرض !! وهنا نطرح سؤال على الجمعيّة الكويتيّة للفنون التّشكيليّة هل تسمح الجمعيّة الكويتيّة للفنون التّشكيليّة للفنانين الغير كويتيين التمتع بمرافق الجمعية ؟
- رأينا بصور التي قدمت من قبل الفنانيين المصور محمد اليوسف صور جميلة والى الأمام ، المصورة هبة بو خمسين أتمنى تتقبلين نقدي بصدر رحب صور لا يوجد بها الطابع الجمالي ويوجد بها أخطاء كثيرة من ناحية الفوكس و الوايت بلنس و التكوين و الاتزان و المناطق الذهبية ( التثليث) و التركيز و مركز الاهتمام .
هبة بو خمسين الرجاء زيارة هذا الموضوع

تصوير وتقديم / حسين عبدالله القروي
خارج الموضوع
عند خروجي من الجمعيّة الكويتيّة للفنون التّشكيليّة توجهت الى سيارتي وجدت اعلان عن دورات فوتوغرافية على نافذة سيارتي !! هل أصبح التصوير الفوتوغرافي سلعة رخيصة تسوق في مواقف السيارات ؟ وما هي مؤهلات من يدعون انهم مدربين حتى ينقلوا ثقافة التصوير الفوتوغرافي للمجتمع !! مع الأسف التصوير الفوتوغرافي أصبح مهنة لمن ليس لديه مهنة

تاريخ النشر: 2010-10-24

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


صفحتنا في اليوتيوبأخبارنا في تويترضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هنا
حقوق الطبع والنسخ والنشر والحفظ في مجلة صور الكـويت جميعها محفوظة وحصرية لـلمجلة ولا يمكن حفظ او نسخ او نشر او استخدام اي من الصور او المواضيع بدون اذن او عقد مسبق مع الادارة ان كان لديك الرغبة في استخدام او شراء اي من المواضيع او الصور الخاصة بالمصور يمكنك مراسلة الاداره ومن يخالف ذلك سوف يلاحق قانونيا محليا ودوليا