لتقديم الدعم والرعاية للموقع يمكنك التواصل معنا  |

استفتاء مجلة صور الكويت
 
ممتاز
جيد جدا
جيد


عرض النتائج

الأخبار: تغطية اول حلقة من برنامج بناتي من قناة فنون حصري




برنامج بناتي برنامج فني منوع مسجل يستضيف نجوم أهل الفن من تقديم المذيعة الكويتية المتألقة / عبير الوزان والمذيعة الكويتية / عذاري قربان اعداد / جميل الباشا اخراج / مناف عبدال سوف يعرض قناة فنون ، تشرفت عدسة مجلة صور الكويت الالكترونية حضور أول حلقات البرنامج مساء يوم الخميس الموافق 21/10/2010 ضيفة الحلقة الفنانة البحرينية / شذى سبت ، تم تصوير الحلقة في مجمع البستان في منطقة السالمية ، وكما عودتكم دائما مجلة صور الكويت الالكترونية تنقل لكم أخبار الديرة بصور .


الرجاء الأنتظار حتى يتم تحميل عدد ( 20) صورة




















كواليس
- حضر فريق التصوير منذ الساعة 3 عصرا .
- اللتقت مجلة صور الكويت بصدفة بالمذيعة الكويتية / أمل العوضي وأخبرتنا انها سوف تقدم برنامج على قناة ام بي سي سوف يسجل في لبنان في بداية السنة 2011 وسوف يعرض في شهر فبراير .
- المعد جميل الباشا حصل على مخالفة ممنوع الوقوف .
- الفنانة شذى سبت خذت تلفونات طاقم العمل وطاحتله تصويت الى اختها التي تشارك في برنامج نجم الخليج .
- أختي الكبيرة عذاري قربان ذوقج في الملابس حده قديم ذكرني في الثمانينات و في استايل المدرسات والجاكيت مو جنه مال حوامل الله يهداج ؟ من ناحية أخرى قناة فنون تختلف اختلاف كلي عن قناة العدالة والمشاهدين كذلك يمدحون الايقاع المتوسط في الحوار ابله ابله عذاري ان شاء الله نشوفج في استايل جديد والألوان تكون متناسقة .
- أختي العزيزة عبير الوزان يا بنت الوزان تروحين وترجعين بسلامه كونج مسافرة يوم السبت لندن ، ما ابي أقولج ابي صوغه شرايج تعطيني سويج الكايين و الكايمن ، وافا عليج اوعدج احطلهم زيت الوكالة موبيل 1 .
- ختامها مسك تعرجبت من على السلم والله ستر يت سليمة و البركة في دعوات الوالده ربي يحفظها ويخليها لي
تصوير وتقديم / حسين عبدالله القروي

تاريخ النشر: 2010-10-21

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


صفحتنا في اليوتيوبأخبارنا في تويترضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هنا
حقوق الطبع والنسخ والنشر والحفظ في مجلة صور الكـويت جميعها محفوظة وحصرية لـلمجلة ولا يمكن حفظ او نسخ او نشر او استخدام اي من الصور او المواضيع بدون اذن او عقد مسبق مع الادارة ان كان لديك الرغبة في استخدام او شراء اي من المواضيع او الصور الخاصة بالمصور يمكنك مراسلة الاداره ومن يخالف ذلك سوف يلاحق قانونيا محليا ودوليا