لتقديم الدعم والرعاية للموقع يمكنك التواصل معنا  |

استفتاء مجلة صور الكويت
 
ممتاز
جيد جدا
جيد


عرض النتائج

الأخبار: جريمة بحق الكفاءات الكويتية من قبل ادارة مهرجان أيام المسرح للشباب




ادارة مهرجان أيام المسرح للشباب السابع وما ادرك ما هي من ادارة ، يعني حاطين في بالكم المهرجان ملك لكم تحطون وتشيلون وتكرمون على هواكم مثلا ، أو تعتقدون أن ما في شخص يقدر يحاسبكم او ينتقدكم ؟


- مليون مواطن كويتي ما فيهم شخص واحد مؤهل ليكون هو رئيس المركز الاعلامي ؟
- مليون مواطن كويتي ما فيهم شخص واحد مؤهل ليتكلم عن التصوير الفوتوغرافي ؟
- مليون مواطن كويتي ما فيهم شخص واحد مختص ليكتب في المجلة اليومية ( الستار ) مكان المهزلة الموجوده في المجلة من تعليقات لا تليق في المهرجان ولا المشاركين فيه ، وصور فيها عيوب حدث ولا حرج ؟
- مليون مواطن كويتي ما فيهم شخص واحد مختص ليكون من ضمن لجنة التحكيم حتى يتم ادخال عضو غير كويتي ( على الأقل حطو عضو خليجي )
- مليون مواطن كويتي ما فيهم شخص واحد مؤهل ليكون منظم داخل المسرح حتى لا يتم طرد المصورين الكويتين والسماح لمصور غير كويتي ولا يمثل الصحافة الكويتية أن يكون هو الوحيد متواجد في الصف الامامي للمسرح ويصور على راحته ؟


جاسم يعقوب والله اني أحبك لله وتاريخك الرياضي عظيم لكن اسمحلي اقولك انت وين والمهرجان هذا وين حتى تكون رئيس له
رسالتنا لكم في المرات القادمة عندما يحضر أي مصور من مجلة صور الكويت يحترمونه قصب مو طيب و السبب نحن ناس متربين ونحترم كل شخص يحترمنا ويكلمنا في أدب هذا الي تعلمنا عليه .
رئيس تحرير مجلة صور الكويت الالكترونية
حسين عبدالله جاسم زايد القروي

تاريخ النشر: 2010-10-04

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


صفحتنا في اليوتيوبأخبارنا في تويترضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هنا
حقوق الطبع والنسخ والنشر والحفظ في مجلة صور الكـويت جميعها محفوظة وحصرية لـلمجلة ولا يمكن حفظ او نسخ او نشر او استخدام اي من الصور او المواضيع بدون اذن او عقد مسبق مع الادارة ان كان لديك الرغبة في استخدام او شراء اي من المواضيع او الصور الخاصة بالمصور يمكنك مراسلة الاداره ومن يخالف ذلك سوف يلاحق قانونيا محليا ودوليا