لتقديم الدعم والرعاية للموقع يمكنك التواصل معنا  |

استفتاء مجلة صور الكويت
 
ممتاز
جيد جدا
جيد


عرض النتائج

الأخبار: تغطية بروفات مسرحية خمس خوات وصياد حصري




في مساء يوم الثلاثاء الموافق 7/9/2010 كاميرت مجلة صور الكويت الالكترونية تواجدت في مسرحية خمس خوات وصياد والتي سوف تعرض في فترة عيد الفطر السعيد من انتاج الفنان / باسم الأمير وتأليف / سامي العلي اخراج / عيسى ذياب بطولة الفنان / مشاري البلام و الفنانة / الهام الفضالة و الفنانة شيماء علي و الفنانة / بثينة الرئيسي و الفنانة / فاطمة الصفي و الفنان / حمد اشكناني و الفنان / فهد وباسم الامير والممثلة / شجون الهاجري ، وكما عودتكم دائما مجلة صور الكويت الالكترونية تنقل لكم أخبار الديرة بصور .


الرجاء الأنتظار حتى يتم تحميل عدد 20 صورة




















كواليس
- شخص يرتدي الزي الوطني وملتحي ممسك بعصاية ويصرخ على المعجبين لكي يخرجهم من المسرح !! أعتقد عيب هذيل معجبين فنانيين كبار ومن الاساس ليش سمحتوا لهم يدخلون عشان تصارخ عليهم ؟ يعني تبي تطقهم مثلا مع عصايتك وله شسالفه ؟
- نفس الشخص منع اسرة مجلة صور الكويت من اكمال تغطيها للمسرح وعندما اخبرناه اننا سبق وأخذنا الموافقة من المنتج باسم عبدالامير قال : بس لا تصورون وطلعوا بره !! ما ادري السالفة مزاجية يترك مصورين اخرين والي قاعد يصورون بشكل يومي ، وله الأخ مو راد على المنتج ولا محترمة لا تعليق .
- التكيف لم يكن يعمل في المسرح الله يكون بعون النجوم
- المسرح لا يوجد به كراسي وجاري العمل عليه
- المسرح كان غير نظيف
- صوت السماعات كان مزعج
- الممثلة / شجون الهاجري كالعادة تركت زملائها وذهبت لتقديم برنامجها
- كل الاحترام للنجوم مشاري البلام والهام الفضالة وشيماء علي وفاطمة الصفي و بثينة الرئيسي و حمد اشكناني والمنتج باسم الامير ولكن ما حدث معنا يستحق الذكر مجلتنا ليست ربحية حتى يفكر البعض أن ما يكتب هو لزيادة المبيعات ، نكتب و ننتقد بكل احترام و صدق ونتمنى التوفيق لكم .
تصوير وتقديم / حسين عبدالله القروي

تاريخ النشر: 2010-09-07

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


صفحتنا في اليوتيوبأخبارنا في تويترضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هنا
حقوق الطبع والنسخ والنشر والحفظ في مجلة صور الكـويت جميعها محفوظة وحصرية لـلمجلة ولا يمكن حفظ او نسخ او نشر او استخدام اي من الصور او المواضيع بدون اذن او عقد مسبق مع الادارة ان كان لديك الرغبة في استخدام او شراء اي من المواضيع او الصور الخاصة بالمصور يمكنك مراسلة الاداره ومن يخالف ذلك سوف يلاحق قانونيا محليا ودوليا