لتقديم الدعم والرعاية للموقع يمكنك التواصل معنا  |

استفتاء مجلة صور الكويت
 
ممتاز
جيد جدا
جيد


عرض النتائج

الأخبار: تغطية مقابلة مجلة صور الكويت الاعلامية الاماراتية ريم المعمري بـ دولة الامارات 2014 حصري




التقت مجلة صور الكويت بـ الاعلامية الاماراتية ريم المعمري بدولة الامارات العربية المتحدة و اجرينا لقاء حصري معها بـ فندق كمبنسكي ، ريم سيف المعمري إعلاميه إماراتيه طموحه. بدأت مشوارها كمذيعه في مؤسسة الشارقه للإعلام منذ حوالي الخمس سنوات وتنقلت بين تقديم نشرات الأخبار المحليه والبرامج الى أن استقرت في تقديم برنامج أماسي اليومي الذي يهتم بمشاريع الشباب الإماراتي ويسلط الضوء على الموهوبين والمخترعين الشباب، كما يقدم البرنامج فقرات منوعه تهم الأسره الاماراتيه والخليجيه بشكل خاص.
الرجاء الأنتظار حتى يتم تحميل عدد (14) صورة


درست ريم الأدب الانجليزي الذي تعشقه لكن ميولها قادها لدخول المجال الإعلامي والذي واجهت في بداية دخولها فيه معارضة من قبل عائلتها التي اعتبرت آنذاك كأغلب الأسر الخليجيه العريقة بأنه مجال غير محبب للمرأة لكنها استطاعت إقناع الكل بما تملك من موهبة خصوصا وأنها تسعى لتمثيل وطنها الإمارات بتقديم نموذج المرأة الاماراتية المثقفه المعاصره والمحافظة في الوقت ذاته على عادات بلدها وتقاليده الجميله.




ريم متزوجة وأم لطفلتين تعتبر أنهما أغلى ما تملك وعن موازنتها بين تربية طفلتيها وطموحها الإعلامي صرحت بأنها تحارب من أجل تلك الموازنة لكنها تضع العائله على رأس أولوياتها.




تعشق ريم السفر وتجربة مطاعم ومقاهي جديدة في كل مرة وهي حسب تعبيرها مدمنة "شوبنغ" وتعتبر أن التسوق أجمل متع الحياة وأكبر مانح للطاقة الإيجابية. كما تعشق السينما الأميركية والعربية والعالمية وتعتبر أنها ناقدة جيدة لكل ما يقدم في السينما.




تعشق الموسيقى حيث لغتها واحده اينما كانت ، وتعتبر القراءة أهم سلاح للإعلامي حيث تقرأ كل ما يصل الى يدها وتهتم بالرواية الخليجيه والعربية بشكل خاص .








كلمتها الأخيرة شكرت مجلة صور الكويت على هذا اللقاء الجميل و السريع و قالت انها متابعة جيدة للمجلة حيث انها تقدم مواضيع و تغطيات مميزة يحرص كل شخص عامل في المجال الاعلامي على متابعتها . كل الشكر و التقديم الى ادارة فندق كمبنسكي على السماح لنا بعمل اللقاء بالفندق المميز الذي يتمتع بكل وسائل الراحة و ننصح الجميع بسكنه فيه .


تصوير و تقديم / حسين عبدالله القروي

تاريخ النشر: 2014-08-05

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


صفحتنا في اليوتيوبأخبارنا في تويترضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هنا
حقوق الطبع والنسخ والنشر والحفظ في مجلة صور الكـويت جميعها محفوظة وحصرية لـلمجلة ولا يمكن حفظ او نسخ او نشر او استخدام اي من الصور او المواضيع بدون اذن او عقد مسبق مع الادارة ان كان لديك الرغبة في استخدام او شراء اي من المواضيع او الصور الخاصة بالمصور يمكنك مراسلة الاداره ومن يخالف ذلك سوف يلاحق قانونيا محليا ودوليا