لتقديم الدعم والرعاية للموقع يمكنك التواصل معنا  |

استفتاء مجلة صور الكويت
 
ممتاز
جيد جدا
جيد


عرض النتائج

الأخبار: تغطية حفل أفتتاح مهرجان دبي السينمائي 2012 مدينة جميرا حصري




انطلق مهرجان دبي السينمائي مساء يوم الأحد الموافق 9/12/2012 في مدينة الجميرا حيث قام بالمرور عدد من النجوم على السجادة الحمراء ولقد حضر من الكويت الشيخ / ناصر الصباح و بعض من وجوه السينما الخليجية والعربية هدى الخطيب ومحمود بوشهري و هيا عبدالسلام و شيماء علي و فاطمة عبدالرحيم و رجاء الجداوي ريم ارحمة و جابر نغموش و حبيب غلوم و هيفاء حسين و منصور الفيلي والعديد من النجوم ، وكما عودتكم دائما مجلة صور الكويت الالكترونية تنقل لكم الخبر بصور .
الرجاء الأنتظار حتى يتم تحميل عدد (52) صورة





















































كل الشكر و التقدير للقائمين على مهرجان دبي السينمائي الي جمعنا في مشاهيرنا .
بعض الملاحظات أتمنى ادارة المهرجان تنتبه لها :
عندما حضرنا صباح يوم الافتتاح أخذنا رقم وخصص لنا مكان لكي نصور فيه وعند ذهابنا الى المكان المفاجأة تأتي أحد المظمات و تجبرنا على ترك المكان و اعطائة الى شخص اخر .
المكان المخصص لتصوير المشاهير رأينا شي غريب هو مرور المنظمين امام المشاهير بشكل مزعج حتى تصور ان المنظمين يمارسون هواية المشي امام عدسات المصورين .
بنسبة لـ التصاريح التي تسلم لنا أعتقد يجب أن تدقق في بيانات المتقدمين لا يجوز ادخال مصورين لا ينتمون الى أي وسيلة اعلامية لدرجة البعض منهم يمتلك كاميرا لا يتجاوز سعرها 30 دولار حتى لا يضايقنا ، هذا المكان خصص لمصورين الصحف فقط من الامارات وخارج الامارات .
تصوير و تقديم / حسين عبدالله القروي

تاريخ النشر: 2012-12-09

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


صفحتنا في اليوتيوبأخبارنا في تويترضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هنا
حقوق الطبع والنسخ والنشر والحفظ في مجلة صور الكـويت جميعها محفوظة وحصرية لـلمجلة ولا يمكن حفظ او نسخ او نشر او استخدام اي من الصور او المواضيع بدون اذن او عقد مسبق مع الادارة ان كان لديك الرغبة في استخدام او شراء اي من المواضيع او الصور الخاصة بالمصور يمكنك مراسلة الاداره ومن يخالف ذلك سوف يلاحق قانونيا محليا ودوليا