لتقديم الدعم والرعاية للموقع يمكنك التواصل معنا  |

استفتاء مجلة صور الكويت
 
ممتاز
جيد جدا
جيد


عرض النتائج

الأخبار: تغطية سهرة سمر الليالي + البروفات للمطربة ديانا حداد و المطرب منصور زايد لـ تلفزيون دولة الكويت 2012 حصري




بتعاون مع تلفزيون دولة الكويت حرصت مجلة صور الكويت الالكترونية حضور برنامج سمر الليالي على تلفزيون دولة الكويت القناة الاولى السهرة من تقديم المذيعة الكويتية الرائعة / مشاعل الزنكوي ، ضيف السهرة المطربة / ديانا حداد و المطرب منصور زايد ، وكما عودتكم دائما مجلة صور الكويت الالكترونية تنقل لكم أخبار الديرة بصور.
الرجاءالأنتظار حتى يتم تحميل عدد (34) صورة



















تغطية بروفات السهرة

















الفنانة ديانا حداد و الفنان منصور زايد و السيد حلمي و صحفي المرافق لكم من ايلاف السيد مراد النتشة نوورتو الكويت .
مكياج المطربة ديانا حداد في السهرة من خبير التجميل ألاء دشتي.


مساعد المخرج تشاجر معنا !!


لم نكمل تصوير الحفلة بسبب المضايقات المتكررة من قبل مساعد المخرج عادل الرشيدي لنا أثناء التصوير .
عند خروجنا اخبرنا مساعد المخرج اننا سوف نعلمة كيف يدير البرنامج من خلال قلمنا ، تفاجنأ فور خروجنا انه كان موجود في الخارج وغدر بنا بضرب ويقول انا الي راح اعلمك ولكن وجد ما يسره ويطيب خاطره واحتمى بالموجودين وقت الحادثة .
تدخل الحضور وحاول تهدأ الموضوع وخرجنا و استمر يصارخ داخل مبنى التلفزيون و يهدد تحت نظر الموظفين و نظر مدير المنوعات السيد عبدالحميد الربيعي .


بصراحة لا نعلم ما مشكلة مساعد المخرج معنا عند حضورنا أثناء البروفات مع الفرقة و المطربين قام يقط نقزات ليش نصور وليش ما نصوره وليش وليش ،ولكنا لم نكن نهتم واعتبرنا ما حدث مجرد غشمره بين الاخوان لا أكثر ، ولكن اليوم تفاجأنا عند دخولنا مع المطربة ديانا حداد و المطرب منصور زايد حاول منعنا من الدخول معهم في غرفة الاستراحة رغم حضور الصحفيين !! وعندما كنا نتكلم مع المذيعة مشاعل الزنكوي ونخبرها عن عيد ميلاد المطربة ديانا و أن هناك كيكية سوف تقدم لها تدخل وحاول يبعدنا رغم عدم بدأ الجلسة و عدم دخول المطربين !!! كما منعنا من التصوير اثناء السهرة من الزوايا التي هي بعيد عن الضيوف و الفرقة و المصورين ودخل معنا بجدال ويقول انا بكفي انا المخرج و بحقي امنعكم وانا الي ادير المكان !!!


انا ما اشره عليه اشره على القيادين الي يشوفون مثل هذه الامور تحدث واصبحت تكرر بين الحين والاخر من قبل بعض العاملين في وزارة الاعلام.


لو افترضنا أننا مخطئين أعتقد صاحب المشكلة موظف في مؤسسة حكومية و محترمة ليس موظف في الشارع يتعارك مع الصحافة أو أي شخص من الحضور واذا كان لك حق هناك قانون ليس الموضوع سايب و فوضوي حتى تتعارك واذا كان بنظرك أن السالفة قوتره و فوضى خلي يقعد الوزير و القيادين في البيت و أنت ومن يمثل نهجك يدير الوزارة .


نحن على علم أن الموضوع سوف يصل الى وزير الاعلام كونه متابع لموقع المجلة ، كما أن الموضوع وصل بالفعل الى مدير التلفزيون الشيخ فهد المبارك الصباح ونعلم أن هذا الشخص صاحب قرار و مدير المنوعات السيد محمد الربيعي شاهد ما حصل .


ولله الحمد طول عملنا في وزارة الاعلام لم نغلط على أي شخص سواء صغير أو كبير بالعمر ولكن نرد على من يتدخل في عملنا و ننتقد من نراه غير صحيح ولكن في أدب .


اشكر الاخوه الي قالوا بحقنا كلمة حق عند خروجنا من المبنى و كلمة حق بما شاهدوه وقت حدوث المشكلة .
تصوير وتقديم / حسين عبدالله القروي

تاريخ النشر: 2012-09-29

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


صفحتنا في اليوتيوبأخبارنا في تويترضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هنا
حقوق الطبع والنسخ والنشر والحفظ في مجلة صور الكـويت جميعها محفوظة وحصرية لـلمجلة ولا يمكن حفظ او نسخ او نشر او استخدام اي من الصور او المواضيع بدون اذن او عقد مسبق مع الادارة ان كان لديك الرغبة في استخدام او شراء اي من المواضيع او الصور الخاصة بالمصور يمكنك مراسلة الاداره ومن يخالف ذلك سوف يلاحق قانونيا محليا ودوليا