لتقديم الدعم والرعاية للموقع يمكنك التواصل معنا  |

استفتاء مجلة صور الكويت
 
ممتاز
جيد جدا
جيد


عرض النتائج

الأخبار: تغطية مقابلة مجلة صور الكويت للموهبة البحرينية حنان 2012




تشرفة مجلة صور الكويت مقابلة الموهبة البحرينية صاحبة الصوت الجميل / حنان مساء يوم الجمعة الموافق 15/9/2012 في فندق سفير الفنطاس .

الموهبة حنان البحرينية من مواليد 91 تخرجة من ثانوية المعرفة التجارية للبنات التحقت بالمعهد العالي للفنون الموسيقية لانها رأت ميولها الموسيقية و حب الغناء و لا يمكنها الاستغناء عنه.

شجعها على الفكره مايستروا فرقه الاعلام البحرينية خليفة زيمان عندما كانت ضمن كورال فرقته الثقافيه حيث شجعها لمواصله تثقيف حلمها و اخذ الموسيقى على محور الجد.

تخصصت في قسم الاصوات و تطمح بان تصبح مطربة بحرينية خليجية مميزه و تصل باحساسها لجمهورها ، تريد كسب محبه الناس و تطمح ايضا بان تصبح معيده بالمعهد العالي و تدريس ماده الغناء العربي من امنياتها .

بسبب ميولها الشرقيه عشقت الموشحات والادوار وتتمنى ان ترفع راس ديرتها البحرين و ديرتي الثانية الكويت اللي بنت فيها نفسها كما تقول و لقيت روحها فيها كما تتمنى ترفع راس والديها الذين كانوا دائما بجانبها و كما تشكر اختها واصدقائها و زملائها .



كلمة اخيرة
اشكر الاستاذ حسين القروي لهتمامه و بمتابعته المستمرة ، يعطيك الف عافيه و صج ما قصرت ، استمتعت اليوم ، تحياتي لك و الى كل من يتابعني عبر موقع مجلة صور الكويت الالكترونية .
الموهبة حنان البحرينية ( يا هوى ) فيديو
الموهبة حنان البحرينية ( احاول ) فيديو
الموهبة حنان البحرينية ( مجنوني ) فيديو
الموهبة حنان البحرينية ( طلع عاشق ) فيديو
الموهبة حنان البحرينية ( المحكمة ) فيديو
الموهبة حنان البحرينية ( اه يادنيا ) فيديو
كل الشكر لفندق سفير الفنطاس و سيدة الاعمال و خبيرة التجميل السيدة الاء دشتي .
تصوير وتقديم / حسين عبدالله القروي

تاريخ النشر: 2012-09-16

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


صفحتنا في اليوتيوبأخبارنا في تويترضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هنا
حقوق الطبع والنسخ والنشر والحفظ في مجلة صور الكـويت جميعها محفوظة وحصرية لـلمجلة ولا يمكن حفظ او نسخ او نشر او استخدام اي من الصور او المواضيع بدون اذن او عقد مسبق مع الادارة ان كان لديك الرغبة في استخدام او شراء اي من المواضيع او الصور الخاصة بالمصور يمكنك مراسلة الاداره ومن يخالف ذلك سوف يلاحق قانونيا محليا ودوليا